اقسام الموقع: اغاني مكتوبه - كلمات اغاني عربيه واجنبيه - مشاهده افلام عربي - مشاهده افلام اجنبي - مشاهده مسلسلات - اخبار الفن والفنانين - رسائل موبايل - مسجات مصريه للجوال - -قصائد واشعار - كلمات تترات مسلسلات -تحميل البومات -تحميل افلام عربي - اغاني شعبي -مشاهده قنوات بث مباشر- استماع اذاعات الاغاني- كليبات -

ابحث داخل الموقع

16‏/01‏/2011

جميع كلمات اغاني نجوى كرم

عاشقة 
عاشقة الأسمراني صاداني ورماني عاغفلة ولاجاني يوه يوه
آه ياني من جماله آه ياني من دلاله روحي والله حلاله أوه
عاشقة الأسمراني صاداني ورماني عاغفلة ولاجاني يوه يوه
آه ياني من جماله آه ياني من دلاله روحي والله حلاله
عاشقة روحه الجميلة عاشقة عيونه الكحيلة عاشقة هد الهوى حيلة ويلي ويلي ويلي
عاشقة روحه الجميلة عاشقة عيونه الكحيلة عاشقة هد الهوى حيلة ويلي ويلي ويلي
عاشقة الأسمراني صاداني ورماني عاغفلة ولاجاني يوه يوه
آه ياني من جماله آه ياني من دلاله روحي والله حلاله أوه
ولا على بالي كان قلبي خالي خالي ومكتفي شعل ناري غيرلي حالي وناري ماطفي
آه من نار الأسمراني آه من نار الأسمراني
ولا على بالي كان قلبي خالي خالي ومكتفي شعل ناري غيرلي حالي وناري ماطفي
آه من نار الأسمراني آه من نار الأسمراني
عاشقة روحه الجميلة عاشقة عيونه الكحيلة عاشقة هد الهوى حيلة ويلي ويلي ويلي
عاشقة الأسمراني صاداني ورماني عاغفلة ولاجاني يوه يوه يوه يوه
آه ياني من جماله آه ياني من دلاله روحي والله حلاله أوه
على همساته دغدغ شعوري بكلمة وكلمتين أنا بغرامه زايد سروري وفرحي بفرحتين
آه من حب الأسمراني آه من حب الأسمراني
على همساته دغدغ شعوري بكلمة وكلمتين أنا بغرامه زايد سروري وفرحي بفرحتين
آه من حب الأسمراني آه من حب الأسمراني
عاشقة روحه الجميلة عاشقة عيونه الكحيلة عاشقة هد الهوى حيلة ويلي ويلي ويلي
عاشقة روحه الجميلة عاشقة عيونه الكحيلة عاشقة هد الهوى حيلة ويلي ويلي ويلي
عاشقة الأسمراني صاداني ورماني عاغفلة ولاجاني يوه
آه ياني من جماله آه ياني من دلاله روحي والله حلاله أوه
عاشقة الأسمراني صاداني ورماني عاغفلة ولاجاني يوه
آه ياني من جماله آه ياني من دلاله روحي والله حلاله أوه







أنا معكن 

يا ساكنين بعيوني
يا سهرانين بجفوني
أنا معكن قلبي معكن
وين ما كنتو بسمعكن
اندهولي بتسمعوني
يا ساكنين بعيوني
بشوفتكن بغتني
كل دقيقة بسني
قلبي وسع الدني
دقة قلبي حنوني
آه آه حنونة
محبتكن فيي خلقانة
و روحي بطلتكن فرحاني
عيني يمكن تنساني
و ما بتنسى اللي حبوني
اللي حبوني حبوني حبوني



اعرفتو قلبي لمين 

اعرفتوا قلبي لمين
فكري وروحي لمين

يمشي وعارف مين بحاله
حاله صعب يشبه حاله

الحب مخيم حد خياله
بين هلأ مين

حبك حواليي عايش ساكن فيي
سهرني ليلي بليل المغرومين

بعدك مجنني اوعى تبعد عني
قربك بيطمني عيش العمر سنين



اوعى تكون زعلت 

اوعى تكون زعلت
اوعى.. اوعى تكون زعلت

اوعى تكون زعلت مني.. اوعى تكون زعلت
كل الكلام اللي قلته كان ولدنه
اوعى تكون زعلت مني.. اوعى تكون زعلت
بيطلع على بالي احكي معك ولدنه

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

مش قصدي إجرح شعورك
ولا قصدي زعّل عينيك
أنا قلبي عايش بنورك
وأنا عمري كله بين إيديك

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

معقول.. معقول
تزعل مني معقول

رمشك صوّب على قلبي وصابه
وجروحاتي بلمسة إيدك طابوا
قبلك ياما قلوب بحبي دابوا
وغيرك ما حبيت بهالدنيا

مش قصدي إجرح شعورك
ولا قصدي زعّل عينيك
أنا قلبي عايش بنورك
وأنا عمري كله بين إيديك

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

معقول.. معقول
تزعل مني معقول

اوعى تكون زعلت مني.. اوعى تكون زعلت
كل الكلام اللي قلته كان ولدنه
اوعى تكون زعلت مني.. اوعى تكون زعلت
بيطلع على بالي احكي معك ولدنه

دخلك اوعى تكون عليي قاسي
إنت بتعرف إنك أغلى ناسي
طعم الحب بيحلى ان كنّك ناسي
مرة بجد ومرة بولدنه

مش قصدي إجرح شعورك
ولا قصدي زعّل عينيك
أنا قلبي عايش بنورك
وأنا عمري كله بين إيديك

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

معقول.. معقول
تزعل مني معقول

اوعى تكون زعلت
اوعى.. اوعى تكون زعلت

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

معقول.. معقول
تزعل مني معقول


بغرامك مسلوبه 

بغرامك مسلوبة
وجسمي منهار
لاجلك يا محبوبي
لامشي عالنار

نارك ما رح طفيها
بدي خليها ولعانة
روحي إنت مدفيها
ولولاك بتبقى بردانة
قصة وبدي كفيها
وان خربت عمرت كبرت صغرت
مش سألانة

بغرامك مسلوبة
وجسمي منهار
لاجلك يا محبوبي
لامشي عالنار

ما كنت بعمري مهزومة
ولا احترت بأمري
رح أبقى بحبك مغرومة
لآخر عمري
حبك غلغل جوا عروقي
وبوجداني

نارك ما رح طفيها
بدي خليها ولعانة
روحي إنت مدفيها
ولولاك بتبقى بردانة
قصة وبدي كفيها
وان خربت عمرت كبرت صغرت
مش سألانة

بغرامك مسلوبة
وجسمي منهار
لاجلك يا محبوبي
لامشي عالنار

شو بتسوى كل المسكونة
إنت ومش فيها
إنت محليها بعيوني
وإنت مضويها
ان خسرت العالم وربحته
مش خسرانة

نارك ما رح طفيها
بدي خليها ولعانة
روحي إنت مدفيها
ولولاك بتبقى بردانة
قصة وبدي كفيها
وان خربت عمرت كبرت صغرت
مش سألانة

بغرامك مسلوبة
وجسمي منهار
لاجلك يا محبوبي
لامشي عالنار


بنوب 

بنوب بنوب بنوّب
عني لا تتغرب
يا عيوني لا تنامي
حبيبي الليلة مسرب

يا ريت نلاقي الدوا
ونلاقي الوجع انقطب
والوقت ابتدى يمشي عالهدا
لو شاف الموعد قرب

ريح المسا غربة
ناحت شمالي واني لحالي
هب الدفا هبة
ضحكة حبيبي مرت ببالي

حط بقلبي وشيل رماح
يا حزن الواقف ع سلاح

يا ريت نلاقي الدوا
ونلاقي الوجع انقطب
والوقت ابتدى يمشي عالهدا
لو شاف الموعد قرب

ليل البكا ولى
راجع حبيبي يسكن فؤادي
غفلة العمر والله
وينك حبيبي تحفظ ودادي

حط بقلبي وشيل رماح
يا حزن الواقف ع سلاح

يا ريت نلاقي الدوا
ونلاقي الوجع انقطب
والوقت ابتدى يمشي عالهدا
لو شاف الموعد قرب

بنوب بنوب بنوّب
عني لا تتغرب
يا عيوني لا تنامي
حبيبي الليلة مسرب

الدلعونا 

كفى كفى تبعث الي سلامات حرة
انا رأيي الي وربيت حرة
تعال املكني بعزة نفس حرة
ولاتغريني باساور من ذهب
قلبه ع نار وقلبك بالمية
ردي له الرح وحني له شوية
لانه شي نظرة اوكلمة خطي
ذوبتي عيونه وصاير مجنون
ويلي ع دلعونا وع حبي ناوي
مغرم بعيوني السحرن بداوي
فكره بحبي قلبه راح داوي
ولظل العشرة مني ممنونة
لابدي جاه ولامال ولاحلمي اعيش بدلال
بدي حبيبي سيد الرجال مابريده غير هيك يكون
ياذايب حب وغرام لاتعذب قلبك حرام
قلبي مابده كثر الكلام مفتاحه الكلمة الحنونة

الوفية 

كنت صغيرة وكان يوصيني بيي
صرت كبيرة وعم بمشي على الوصية
اذا بعشق بعشق مظبوظ
مابغلط لو بدي موت
سموني الوفية
اذا بحكي بهندس كلماتي
اذا بمشي بركز خطواتي
اذا بضحك بدرس بسماتي
بتباهى بحالي شرقية
سموني الوفية
على طول براقب احساسي
قلبي بيسمع كلمة راسي
عيني عليي حراسة مابتغدر فيي عنيي
سموني الوفية


حظي حلو 

ياحلو حظي حلو انا شفت عيونك
سمع على قلبي واساله بعيش من دونك
لا لا لا لا ومية لا قلبي مجنونك
يوم ال مابشوفك كانه فراغ
ويوم ال بشوفك بنسى العذاب
معقول الهوا يفرقنا الهو
انا لا لا لا ومية لا قلبي مجنونك
لما تقعد جنبي بتمر الساعات
ظلك ساكن قلبي نسيني الآهات
غيرك محدا ع طول المدا
انا لا لا لا ومية لا قلبي مجنونك


خيروني 

انا مقدر اكابر على حالي
واقول لك يابن العم انت حلالي

مقدر اكن لك جسد من غيرروح
روحي روحي معلقة بولد فيا الغالي

خيروني ابن العم خيروني ابن الخال
قلت الهم ياهلي انا براسي موال

ابن عمي ومايهنا لي ابن خالي وماهو بالي
مااريد غير شويقي شويقي والقلب هو الميال

ياهلي يااغلى الناس طلبكم على العين والراس
لكن انتو ماترضوا اجرد قلبي من الاحساس

ياهلي ليش الملام ليش انزود بالكلام
الله العالم بالقلوب والهوا ماهو حرام


دمعة

دمعة حلوة دمعة مرة
دمعة ما بتطلع لبره
اي دمعة من حياتي
بدك ياها يا حياتي
قول الحقيقة .. قول
قول شي مرة الدمعة
اللي ما بتقدر تسرح
مطرح ما بتضل بتجرح
بتبكي القلب اللي عم يفرح
و بتكوي اكتر من جمرة
آه أكتر من جمرة آه أكتر من جمرة
آه اي دمعة من دمعاتي
بدك اياها يا حياتي
قول .. قول .. قول الحقيقة قول
قول قول شي مرة
دمعة افراحي هنيها
ليوم الفرح خليها
حلي عيوني تفرح فيها
و انسى هاك الدمعة المرة
آه .. أي دمعة من دمعاتي
بدك ياها يا حياتي
قول .. قول .. قول الحقيقة
قول .. قول .. شي مرة قول


روح روحي

روح روحي روح روحي روح روحي
روح روحي روح روحي روح روحي
ياعايش جواة روحي
يموقف دقات قلبي
يبلسم لجروحي
عين عين عين اكتب اسمك على جبين
اوهبك لك ايام عمري وكل سنيني
ذاب ذاب يبى انا قلبي ذاب يبى
كل العذاب ارحم من عذابي
حبيبي لاتغيب عني
غيابك بيجنني بالله طمني يااغلى احبابي
كيف كيف كيف حالك
انا جاية كرمالك دنيي بلاك والله مابتحلى لي
حبيبي وياروح قلبي العيشة بلاك صعبة
بحبك وحياة ربي انت حالي
طار طار طار عقلي من راسي طار عقلي
انت حبيبي ولا انت جنوني
حبيبي وياجبين عالي انا فيك بشوف حالي
مايبغلى عليك غالي انت عيوني



سهرانه 

ناطره ناطره وصار لي عمر عمبرسم صور واعطيها اسامي تا امحي الدجر يااا دجر يااا ليل يااا ليل يا ليل يالوحدك ناطر معي متلك انا لكن هجرني القمر يااا قمر

سهرانه ورفيقي المدى غنيلك ويرد الصدى يا ريت بتسمعني يا ريت ويوصلك موالي وتجاوب شي مره ويا ريت تسال كيف حواليي (2)


يبقالي صوره تسليني وشوية افكار وصوات النطره تخليني اتذكر شو صار شو بدي من افكاري صورنا العتيقه لولا بتطفي ناري شوفك هون قبالييي


سهرانه ورفيقي المدى غنيلك ويرد الصدى يا ريت بتسمعني يا ريت ويوصلك موالي وتجاوب شي مره ويا ريت تسال كيف حوالييي


مشتاقه قلك حبيبي وتضحكلي عينيك حسب حالي طفله صغيره وادلل عليك ردلي لوم عيوني واحلامي البريئه لنو كلمه حنونه تريح قلبي وبالييي


سهرانه ورفيقي المدى غنيلك ويرد الصدى يا ريت بتسمعني يا ريت ويوصلك موالي وتجاوب شي مره ويا ريت تسال كيف حوالييي



شو جاني

شو جاني شو جاني
من حبك يا اسمراني
اه منك اه ياني
كان قلبك طيب

حبيتك بإخلاصي
بروحي و بإحساسي
عن يدك خلاصي
اسمر يا حبيب


لا تبعد عن عيني
والله والله يا غالي
ما برضى حبك حياالله
يا شاغل بالي

يا ضلك قبالي
يا تركني بحالي


والله لشيلك بعيوني
يا عايش فيي
غرامك همي و جنوني
و روحي الي فيي

يا نساني و نسيني
يا بقلبك خليني



تمسكن 

تمسكن حتى يتمكن
فكره يتحكم فينا
تمسكن حتى يتمكن
على أطباعه يمشينا

لك وين بعده صاحبنا
جاي بلعبة يلاعبنا
منعرف كل دواوينا

لابس شعار الوفا
منعرف مش توبه هالتوب
متل اللي عم يطلب دفا
فوق النار بعز الشوب

وبعده مكفى ألعابه
ونحن بيضنا كتابه
وكل أموره فاهمينا

تمسكن حتى يتمكن
فكره يتحكم فينا
تمسكن حتى يتمكن
على أطباعه يمشينا

لك وين بعده صاحبنا
جاي بلعبة يلاعبنا
منعرف كل دواوينا

بيحكي الكلمة ع الهدا
تيقنعنا بالأفكار
ما خلى بدربه حدا
رماد مخبى تحت النار

ولما نكون مقابيله
عم يتذاكى بتمثيله
وكل فنونه حافظينا

تمسكن حتى يتمكن
فكره يتحكم فينا
تمسكن حتى يتمكن
على أطباعه يمشينا

لك وين بعده صاحبنا
جاي بلعبة يلاعبنا
منعرف كل دواوينا




تهموني 

اتهموني بغرامه بغرامي اتهموه
اتهموني.. واتهموه
خطبوني وخطبوه جوزوني وجوزه
جوزوني.. وجوزوه

وانا عمري ما شفته
ولا مرة سمعته
لكن على حبه فوقوني وفوّقوه
فوّقوني.. وفوّقوه

اتهموني بغرامه بغرامي اتهموه
اتهموني.. واتهموه
خطبوني وخطبوه جوزوني وجوزه
جوزوني.. وجوزوه

قالوا ياما قالوا اخبار
قالوا شعل قلبي غمار
قالوا ياما فيه اسرار
بين عيونه وعيوني

وانا عمري ما شفته
ولا مرة سمعته
لكن على حبه فوّقوني وفوّقوه
فوّقوني.. وفوّقوه

اتهموني بغرامه بغرامي اتهموه
اتهموني.. واتهموه
خطبوني وخطبوه جوزوني وجوزه
جوزوني.. وجوزوه

قالوا وين ما يكون بكون
قالوا على قلبي بهون
قالوا عاشقني بجنون
جنونه لابق لجنوني

وانا عمري ما شفته
ولا مرة سمعته
لكن على حبه فوقوني وفوّقوه
فوّقوني.. وفوّقوه

اتهموني بغرامه بغرامي اتهموه
اتهموني.. واتهموه
خطبوني وخطبوه جوزوني وجوزه
جوزوني.. وجوزوه

وانا عمري ما شفته
ولا مرة سمعته
لكن على حبه فوقوني وفوّقوه
فوّقوني.. وفوّقوه



عالا لا 

اصواتكم كانت حلم عمسمعي
تحاكي سكوتي و تواسيي مسمعي
و اصلي يا رب ترجع حياتي معي
و لا تبيعد روحي عن حالها
عاللا و لا لا و لا لا حلو وزايد دلالها
و عاللا و لا لا و لا لا متل الزنبق مياله
صبحيه عشباكي شفته صدفه شباكي
ان كانك واقع بشباكي يودي عيونك رساله
عاللا و لا لا و لا لا حلو وزايد دلالها
عاللا و لا لا و لا لا الشمس تشرق كرماله
صوته بقلي غزل و قلب يلبق للغزل
و نقلاتي متل الغزل و لهفه عينه خياله
عاللا و لا لا و لا لا حلو وزايد دلاله
و عاللا و لا لا و لا لا يا قمر نياله
عقلبه لمكا حليت وسره بشطاره حليت
و مره في حبي حليت بسحر عيونه و جمالها




عطشانة 

عطشانة اسقيني
بردانة دفيني
حيرانة واسيني
ياضنا عيني

ياربي تصون هوانا
وتضوي بالنور سمانا
وعين الحسود تنسانا

مابدي قصور تهديني
وحده هواك يكفيني
قلبك حنون يرضيني




عم بيقولوا 

عم بيقلوا ان غيابك قادر انه يتعبني
صحح معلومات اصحابك
غيابك بده يموتني
كان لازم عن عيني تغيب
تـ اذوب واجن واسهر
كان لازم بالسهم تصيب
قلبي تــ يحبك اكثر
بلغ اصحابك ياحبي انه يمكن يوقف قلبي لو بتفكر تتركني
شو تفتكروا راح انساك
واتفكروا الكون بعمري
ماعرفوا انه لو لاك
مابحس فرحة عمري
بدي الدنيا كلها تقلك انه عنك مابتخلى السحر ال فيك مذوبني




قبلك ياما 

من قبل الزمان التقينا حبيبي
حسيت الامان و من قلبك قريبة
هيك الندر كان
أبقى لك على طول و ضلك
حبيبي .. حبيبي .. حبيبي
قبلك ياما شافوا عيوني
بس عيونك جننوني
دابوا فيي و دوبوني .. حبيبي
قالوا الكون كبير
لكن يا حبيبي بشوفو صغير
كثير علي الفرحة
الي في قلبي ناري
حبك دنيي جديدة
خذني مهما تكون بعيدة
اسرقني احملني و طير
ع مطارح غريبة مش هم ما يصير
ما دامك حبيبي خلي البوكرة
البوكرة الجااااااااي
يمك عنك أحلى حكاية
هي .. هي .. هي .. هي ..



كيف بداويك 

كيف بدوايك وانا بدي مين يداويني
لا الطب العربي تعلمته ولا الطب الصيني
كيف بدي اكون لجروحك دوا وطبيب وانا ياللي فيني مكفيني

اللي بكاك بكاني
واللي قساك قساني
مين دلك مين على عنواني
جاي من الحب تشكي لي
وانا بدي مين ابكي له ياريت تشوف حدا ثاني

دخلك لا تعن قدامي
تركني راح اجن بغرامي
لاتنامي عيني لاتنامي
اللي بدك منه شوية انا بدي منه مية بيكفي تزيد بآلامي




ما حدا لحدا 

ما حدا لحدا يا حبيبي ماحدا لحدا
الايام علمتني اني ما صدق حدا
ما تقلي قلبك ايلي ولا تقلي روحك الي
الك انت ملكك انت مانو لحدا
ما حدا لحدا يا حبيبي ماحدا لحد

يا حبيبي نحنا بزمان غير ماضي زمان
كل شي تغير حتى الناس تغيرو كمان
وما في عاشق حبو بيبقى ع طول الملا

الك انت ملكك انت مانو لحدا
ما حدا لحدا يا حبيبي ماحدا لحدا

ما حدا لحدا يا حبيبي ماحدا لحدا
الايام علمتني اني ما صدق

يا حبيبي من نار الحب انا قلبي انكوا
ما بدي تعمرلي قصور يطيرو بالهوا
غير عن غاية ما في حدا بيحكي مع حدا

الك انت ملكك انت مانو لحدا
ما حدا لحدا يا حبيبي ماحدا لحدا

ما حدا لحدا يا حبيبي ماحدا لحدا
الايام علمتني اني ما صدق حدا




مابرضى غيرك 

العدل مهنة كتب واقلام بره
وحكم بالمحكمة العشاق بره
قلت ان شاء الله قلت ان شاء الله حبيبي
وهنت بره ولغيرك ماالي وهالقلب
ياعيوني ياعيوني
وينك وينك لفتت عينك بعده بقلبي معلمه
وانا وانا وانا مابرضى غيرك
مابرضى غيرك وحياة رب السما
قلبي اسيرك
وينك وينك لفتت عينك بعده بقلبي معلمه
وانا وانا وانا مابرضى غيرك
مابعشق غير عيون محفورة بقلبي
ولابرضى الا تكون ياروحي جنبي
ابقى جنبي ابقى صعبة عليي الفرقة
وانا بهواك متيمة وانا وانا وانا مابرضى غيرك
اذا مابشوفك كل يوم بجن جنوني
مني بيطير النوم ومابتغفى عيوني
حبك بعنيي بس افهم عليي
وافهم عليي بالوله وانا وانا وانا مابرضى غيرك




مغرومة 

عم يرجف قلبي ياامي ومني بردانة
ليل نهار بحس بدمي نار وشعلانة
الهيقة مغرومة ياامي الهيقة مغرومة ياامي الهيقة مغرومة ياامي ومني عرفانة
بمشي بحس بجسمي طاير بنسى بمدرستي مريولي
معلمتي فهمت شو صاير رفقاتي بصفي قالوا لي
مبين بعيوني مبين بشاير مبين بعيوني بشاير عشاير
بشوف الدنيي صغيرة عليي بقعد وحدي بحاكي حالي
النوم بيهرب من عنيي مدري شو بيخطر على بالي
والحب تملك شو تملك فيي فيي شو تملك بردني ودفاني





وكبرنا 

ضميري مش مرتاح وقلبي مش مرتاح حاسس اني ضايع
ومضيع المفتاح افكاري قلقانه وعينيّي سهرانه
حاسس انك يا بنتي ما عدتي انتي انتي
حاسس انك تعبانه حاسس انك زعلانه
عم شوف بعينيكِ غيوم سوده عم تشتي هموم
يمكن انا غلطان يمكن انتي غلطانه
احساسك بمحلو يا بيي احساسك بجلو وعن اذنك بدي قِلو
بنتك صارت صبيه كل ما غيمه سوده قبالي
مرقت شو بتخطر ع بالي تخطر ع بالي كلماتك
تخطر ع بالي نظراتك وارجع ع رزنامه عمري
راجع اول صفحه بعمري صغيره وبتعوظني من كتاب
بيحكي الدنيا نعاج دياب وما وافق يا بيي بيي
وشو تعيط عليّي ايه يا بنتي لما صغيره كنتي
خبيتك تحت جناحي خبيتك تترتاحي
وكبيره هلىء صرتي صرتي انتي جناحي
بحلف بعينيكِ من كتر خوفي بوقتها عليكِ
كنت ارسملك صور واخبار ذاعت بقلبي حاوطك داير مادار
وتبقي عطر زنبق معبى بدار وتكبري بعين الكل
وتبقى صغيره بعينيي وكبرنا يا بيي
وكبرت فينا الايام مسؤوليه كبرت معانا وكبرت الاحلام
كرمالي يا بيي شاركني المسؤوليه
ايه ايه يا بيي
لا تخافي يا بنتي يا زهره عينيي
وحدك ما بخليكِ بعرف صرتي صبيه
وصار لازم خاويكِ بحاول ما خبي عليك
ولغيرك ما اشكي بتطلع بعينيك
بحسك عم تفهمني من قلب ما احكي
صعبه وحدي كفي الدرب واخدو مني فرح الحب
خطفو مني قلب الام وسرقو مني الضحكه
مش عم صدق شو عم بسمع حاسس قلبي بلش يدمع
اخدو صوتي لمين بغني خطفو لون دموعي مني
حرمو عيوني تبكي ساعدني يا بيي ما تتركني يا بيي
ردّلي ع قلبي الضحكه راح ترجعلك الضحكه وايام الهنا
وعنك مش راح اتخلى ولا دقيقه انا ومش راح خلي تطول النطره
والليل قابل ع بكره ع قلبك راح رد الضحكه
راح ردها انا ماكان عندي شك يا بيي
انو ازا حكينا اخدنا وعطينا
راح افهم عليك
وراح تفهم عليي
ايه يا بيي
ايه يا بنتي






ساحرني 

ساحرني وغلغل فية ساحرني إجاني بالحنية وغيرني ساحرني وغلغل فية ساحرني إجاني بالحنية وغيرني

عاملي طنة ورنة واخد عقلاتي مني وهايدى يلي مجنني ساحرني

ساحرني وغلغل فية ساحرني إجاني بالحنية وغيرني عاملي طنة ورنة واخد عقلاتي مني وهايدى يلي مجنني ساحرني

علقني كيف ما بعرف كيف ومافي غيره بيخطر عابالي خلاني بحال مابعده حال رايح جاي احكي مع حالي

علقني كيف ما بعرف كيف ومافي غيره بيخطر عابالي خلاني بحال مابعده حال رايح جاي احكي مع حالي

جابلي القمر لعندي وغطى النجمة عا زندي عيشني الحلم الوردي

ساحرني وغلغل فية ساحرني إجاني بالحنية وغيرني عاملي طنة ورنة واخد عقلاتي مني وهايدى يلي مجنني ساحرني

خطفلي الروح وين بدي اروح غير عقلي وقلبي بغمضة عين كل الأحلام كل الغرام وعيوا فية وكبروا بيومين

خطفلي الروح وين بدي اروح غير عقلي وقلبي بغمضة عين كل الأحلام كل الغرام وعيوا فية وكبروا بيومين

من يوم اللي قابلته لاحكيتوه ولاسألتوه عشقانة هيدة اللي قولته ساحرني

ساحرني وغلغل فية ساحرني إجاني بالحنية وغيرني ساحرني وغلغل فية ساحرني إجاني بالحنية وغيرني

عاملي طنة ورنة واخد عقلاتي مني وهايدى يلي مجنني ساحرني ساحرني



شو مغيرة 

شو مغيرة ؟! نظرة عيـــــنيك مغيرة
ليش الدمــــع إنسـي الهوى يا زغيرة

هيـــــدا الهوة انا يا ناس مسيرة
مين اللي قال أنو القلوب مخـيرة

لولا ســــقاني المر محبوبــــــــي
لولا زرعلي الشوك عــ دروبـي
لولا تركنــي العمــر مغــاوبــــي
خطوة .. خطوة و علـي مقدرة

بحبوووو حب الفراشة لنــــور يحرقــها
لحظة سعادة الوقت يسرقـها
مـن يومها الدنيا بعـينـي مغيرة

بحبوووو ببعد انا بلاقي القلب عندو
يلـف الأرض طول و عرض...ببقى
من يومها عرفتا هـ الأرض مدورة




خليك على الارض 

خليك على الارض لاتعلا كثير
مافي طير علا و الا وقع بكير
على مين جايي تتكبر على قلب علاك وكبر
بالحب مافيها اسمر لاصغير ولا كبير
خليك على الارض
اذا بعد قادر تسمع اسمعني شو بدي قول
مهما بالعالي تطلع بالآخر في نزول
خليك على الارض
على مهلك على حالك روق عليي واصبر
بكرة برتاح بالك من كثر الغرور
خليك على الارض





خمس نجوم 

دقة قلبك لابلدي ولا ولا مقسوم أنا كيف بعرف ياسندي إنك مغروم

دقة قلبك لابلدي لابلدي ولا ولا مقسوم أنا كيف بعرف ياسندي إنك مغروم

حبك مش مفهوم حبك مش مفهوم حبك مش مفهوم لالا حبك مش مفهوم

صار بدك ضابط إيقاع خمس نجوم

حبك كلو أسرار عني مخبي أسرارك ضايع بين الأفكار ومضيعني بأفكارك

يا مولع فية نارك طفي النار

حبك كلو أسرار عني مخبي أسرارك ضايع بين الأفكار ومضيعني بأفكارك

يا مولع فية نارك طفي النار

دقة قلبك لابلدي لالالابلدي ولا ولا مقسوم أنا كيف بعرف ياسندي إنك مغروم

حبك مش مفهوم حبك مش مفهوم صار بدك ضابط إيقاع خمس نجوم

مش عم أعرف ألاقيك حدي وعم فتش عنك ارحمني الله يخليك ماتزعل روحي منك

أنا قلبي وحياة عينك دايب فيك

مش عم أعرف ألاقيك حدي وعم فتش عنك ارحمني الله يخليك ماتزعل روحي منك

أنا قلبي وحياة عينك دايب فيك

دقة قلبك لابلدي ولا ولا مقسوم أنا كيف بعرف ياسندي إنك مغروم

دقة قلبك لابلدي ولا ولا مقسوم أنا كيف بعرف ياسندي إنك مغروم

حبك مش مفهوم حبك مش مفهوم حبك مش مفهوم حبك مش مفهوم

صار بدك ضابط إيقاع خمس نجوم



عيون قلبي 

يا عيون قلبي كيف بدي نام
لمحة بصر هالعمر والبيحب ما بينلام
هالكون صار صغير
خدني حبيبي طير
على عالم تاني يكون كله غرام


أصل الغرام نظرة.. نظرة حنونة
كل ما التقوا مرة عيونك بعيوني
قلبي بيصير جمرة من نار جنوني

يا عيون قلبي كيف بدي نام
لمحة بصر هالعمر والبيحب ما بينلام
هالكون صار صغير
خدني حبيبي طير
على عالم تاني يكون كله غرام


عمر الإنسان يا ناس مكتوب ع جبينه
مش بالإيام بينقاس ولا بطول سنينه
واللي ما بدوب إحساس يا رب تعينه

يا عيون قلبي كيف بدي نام
لمحة بصر هالعمر والبيحب ما بينلام

يا عيون قلبي كيف بدي نام
لمحة بصر هالعمر والبيحب ما بينلام

هالكون صار صغير
خدني.. خدني طير
على عالم تاني يكون كله غرام



قلبي من جوة 

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله خبيتك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله خبيتك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله خبيتك

والله والله والله والله والله خبيتك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله خبيتك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله والله والله والله والله حبيتك

بقلبي خبيتك لأني خيفانة عليك خيفانة تبعد عني وتقسى عينك

بقلبي خبيتك لأني خيفانة عليك خيفانة تبعد عني وتقسى عينك

بقلبي اتخبى طول العمر ولا اتخبر غيرك بلأمر بقلبي اتخبى طول العمر ولا اتخبر غيرك بلأمر

من خوفي عليك خبيتك من خوفي عليك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله والله والله والله والله حبيتك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله خبيتك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله والله والله والله والله حبيتك

خيفانة عليك من حالي من عيون الكل وقلبي من جوة ياغالي عم يهتف ضل

خيفانة عليك من حالي من عيون الكل وقلبي من جوة ياغالي عم يهتف ضل

وضل بقلبي ليل نهار سهر عينية واسهر ضل بقلبي ليل نهار سهر عينية واسهر

من خوفي عليك خبيتك من خوفي عليك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله والله والله والله والله حبيتك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله حبيتك

قلبي من جوة من جوة بيهتف حبيتك روحي وإحساسي وعيوني والله والله والله والله والله حبيتك



مجبورة 

مجبورة ياناس مجبورة مجبورة ونويت الرحيل إيدي على قلبي على قلبي ياليل الفرقة شو طويل

مجبورة ياناس مجبورة مجبورة ونويت الرحيل إيدي على قلبي على قلبي ياليل الفرقة شو طويل مجبورة

مجبورة ياناس مجبورة مجبورة ونويت الرحيل إيدي على قلبي على قلبي ياليل الفرقة شو طويل

هي هي هي هي

شديت بإيدي الحقائب ودعتك يا أغلى الحبايب بدعي إني صبورة والقلب مجروح ودايب

شديت بإيدي الحقائب ودعتك يا أغلى الحبايب بدعي إني صبورة والقلب مجروح ودايب والقلب مجروح ودايب

مجبورة ياناس مجبورة مجبورة ونويت الرحيل إيدي على قلبي على قلبي ياليل الفرقة شو طويل

هي هي هي هي

جبرني زماني ارحل والغربة المرة اتحمل راح ابقى بحبك مأسورة وعنك ماراح اتحول

جبرني زماني ارحل والغربة المرة اتحمل راح ابقى بحبك مأسورة وعنك ماراح اتحول عنك ماراح اتحول

مجبورة ياناس مجبورة مجبورة ونويت الرحيل إيدي على قلبي على قلبي ياليل الفرقة شو طويل

هي هي هي هي



بخاف من المية 

بالمي لا ترميني بخاف من الميي انا
والمية فراق لا تخليني اخسر غرامك انا
بالمي لا ترميني بخاف من الميي انا
والمية فراق لا تخليني اخسر غرامك انا
شوية شوية وبهداوة لا تتعود عالشقاوة بس ولو بلا ولدني
شوية شوية وبهداوة لا تتعود عالشقاوة بحبك انا قد الدني
بالمي لا ترميني بخاف من الميي انا
والمية فراق لا تخليني اخسر غرامك انا
بختملك عمري خاتم انت البادي والخاتم
بقدملك قلبي خاتم انت اللي غالي عليي عليي
بختملك عمري خاتم انت البادي والخاتم
بقدملك قلبي خاتم انت اللي غالي عليي
شوية شوية وبهداوة لا تتعود عالشقاوة بس ولو بلا ولدني
شوية شوية وبهداوة لا تتعود عالشقاوة بحبك انا قد الدني
بالمي لا ترميني بخاف من الميي انا
والمية فراق لا تخليني اخسر غرامك انا
انا بحلفلك يا روحي انك اغلى من
روحي
عالقمر قلي روحي بقلك أمرك يا عنيي
انا بحلفلك يا روحي انك اغلى من
روحي
عالقمر قلي روحي بقلك أمرك يا عنيي
شوية شوية وبهداوة لا تتعود عالشقاوة بس ولو بلا ولدني
شوية شوية وبهداوة لا تتعود عالشقاوة بحبك انا قد الدني
بالمي لا ترميني بخاف من الميي انا
والمية فراق لا تخليني اخسر غرامك انا



بدك ترجع 

بدك ترجع والّلا شو... زعلان منّي بالله شو
عيونك هنّي بلّشوا بالظّلم والبادي أظلم
بدك ترجع والّلا شو... زعلان منّي بالله شو
عيونك هنّي بلّشوا بالظّلم والبادي أظلم
وخلّيك طيّب معي... ارجعلي وقلّلي ارجعي
وخلّيك طيّب معي... ارجعلي وقلّلي ارجعي
ع قلبك ردّ الوعي ومن طيبة قلبي تعلّم يا أخي اييييييه تعلّم

بدك ترجع والّلا شو ...أنا جرّحتك بالله شو
عيونك هنّي بلّشوا بالجرح والجرح معلّم
بدك ترجع والّلا شو ...أنا جرّحتك بالله شو
عيونك هنّي بلّشوا بالجرح والجرح معلّم
وكرمال عين الوفا... ارحمني وحاجي جفا
وكرمال عين الوفا... ارحمني وحاجي جفا
وان كانّو فيك انطفى الاحساس كيف بدّك ترحم يا أخي كييييييف ترحم

بدّك ترجع والّلا شو...
زعلان مني بالّله شو...
بالّله شو...




ثالث مرة 

تالت مرة بتجرحني ومابتعلم
تالت مرة بتخدعني ومابتعلم
شايف اديش بحبك
شو عم اتعذب بحبك
يمكن رح موت بحبك ولا بتعلم

تالت مرة بتجرحني ومابتعلم
تالت مرة بتخدعني ومابتعلم
شايف اديش بحبك
شو عم اتعذب بحبك
يمكن رح موت بحبك ولا بتعلم

بتشوف الدمعة بعيني وما بتسألني
بتضلك عم تأسا علي ومابتفهمني
بتشوف الدمعة بعيني وما بتسألني
بتضلك عم تأسا علي ومابتفهمني

رح قلو لقلبي ياقلبي بكرا بيفهم
شايف اديش بحبك شو عم بتعذب بحبك
يمكن رح موت بحبك ولا بتعلم

ثالت مرة بتجرحني ومابتعلم
ثاثت مرة بتخدعني ومابتعلم
شايف اديش بحبك
شو عم اتعذب بحبك
يمكن رح موت بحبك ولا بتعلم

قلبي لعيونك سلمتو بأيدي
مش حق عليك الي عملتو الحق عليي
قلبي لعيونك سلمتو بأيدي
مش حق عليك الي عملتو الحق عليي

غلطانة وبعرف من ايدي عم بتألم
شايف اديش بحبك شو عم تعذب بحبك
يمكن رح موت بحبك ولابتعلم

ثالت مرة بتجرحني ومابتعلم
ثاثت مرة بتخدعني ومابتعلم
شايف اديش بحبك
شو عم اتعذب بحبك
يمكن رح موت بحبك ولا بتعلم




شو هالحلا 

شو هالحلا بلاني زماني
حلا على هضامه كمان
قللي شو فيك يا روحي شو فيك
قلبي بغرامك طاير طيران عنيك شغلة
ماعندي غيرن شغله ولاعمله
لا تستغرب لو مني طار عقلي
وين عقلي وين عقلي وين
شو فيك حتى
كل ما مرقت قبالي بدوخ حتى
مابيبقى شي ببالي غيرك انت
مين انت يمن انت مين




كبر الحب 

من اول يوم تلاقينا سواء
صرنا يا حبيبي بامر الهوى
من اول يوم عشقنا بالهنى
عرفتك يا حبيبي حبيبي انا

وكبرالحب وبنار الحب تدفينا
صرنا نحب ندفي بعض بعينينا
ونعشق يا حبيبي اكثر ونشوف الدنيا اكبر
ومن الحب الي بعينينا طول العمر راح ابقى معك

بقلبي وعيني وحساسي الك سرقني الحب بغياب القدر
خلاني حب احلى من القمر
كبر الحب وبنار الحب تدفينا
صرنا نحب ندفي بعض بعينينا
ونعشق يا حبيبي اكثر ونشوف الدنيا اكبر
من الحب الي بعينينا



أنا مين 


أنا مين لو سألوني أنا مين بقلن انت انا من ضلعك شالوني من يوم اللي تكونت

أنا مين لو سألوني أنا مين بقلن انت انا من ضلعك شالوني من يوم اللي تكونت

إذا وقف دق قلبي مش فزعانة بلا قلب بعيش لأنك قلبي التاني

إذا وقف دق قلبي مش فزعانة بلا قلب بعيش لأنك قلبي التاني

منك انا منك دمي وشرياني منك انا منك دمي وشرياني

أنا مين لو سألوني أنا مين بقلن انت انا من ضلعك شالوني من يوم اللي تكونت

ماتمشي على الأرض امشي فوق جفوني نعسو عينيك بأمرك لو ماعيوني

متلك انا متلك شكلي ومضموني متلك انا متلك شكلي ومضموني

أنا مين لو سألوني أنا مين بقلن انت انا من ضلعك شالوني من يوم اللي تكونت

أنا مين لو سألوني أنا مين بقلن انت انا من ضلعك شالوني من يوم اللي تكونت



هناك تعليق واحد:

  1. رائعة يا اجمل نجوى و الله الكل بحبك انت و نانسي و الله يخليكو وتئدمولنا اشي حلو

    ردحذف

اذا أعجبك الموضوع من فضللك ضع تعليقا عليه
واذا لم يعجبك فضع سبب عدم اعجابك له
فرأيك يهمنا