اقسام الموقع: اغاني مكتوبه - كلمات اغاني عربيه واجنبيه - مشاهده افلام عربي - مشاهده افلام اجنبي - مشاهده مسلسلات - اخبار الفن والفنانين - رسائل موبايل - مسجات مصريه للجوال - -قصائد واشعار - كلمات تترات مسلسلات -تحميل البومات -تحميل افلام عربي - اغاني شعبي -مشاهده قنوات بث مباشر- استماع اذاعات الاغاني- كليبات -

ابحث داخل الموقع

04‏/09‏/2011

كلمات وكليب اغنيه جرحي انا لهاني شاكر مكتوبه



عالم الاغاني
اغاني مكتوبه
اغاني حزينه
كلمات اغنيه هاني شاكر
جرحي انا


اه اه اه اه
عدت سنة والليلة حطفي شمعت الجرح الغريب جرحي انا

عدت سنة والليلة حطفي شمعت الجرح الغريب جرحي انا
جرحي ليعشت من فراق اغلى حبيب
شمعت دموع شمعت الم شمعت حنين شمعت ندم
شمعت دموع شمعت الم شمعت حنين شمعت ندم
قرب يقلبي من الشموع الليلة عيد اصعب دموع
قرب يقلبي من الشموع الليلة عيد اصعب دموع
عيد ملاد جرحي انا عيد ملاد جرحي انا عيد ملاد جرحي انا
الدكريات المؤلمة الجرح والاحزان ضيوفي
والورد معزوم انما خجلان وحيد يشفي لخوفي
لا شوق يقلب بامرنا ولا كان بيدي اختار نصيبي
يبقا خلاص مكتوب لنا رغم البعاد يفضل حبيبي
الدكريات المؤلمة الجرح والاحزان ضيوفي
والورد معزوم انما خجلان وحيد يشفي لخوفي
لا شوق يقلب بامرنا ولا كان بيدي اختار نصيبي
يبقا خلاص مكتوب لنا رغم البعاد يفضل حبيبي
فاضل تواني قليلة ويعدي اول عيد لجرحي
الجرح حيعيش جوة مني مش حيمحيه اي فرح
الدكرة مش ممكن تموت ولا يجي يوم وتختفي
الدكرة حيكون ليها صوت مع كل شمعة بتنطفئ
شمعت دموع شمعت الم شمعت حنين شمعت ندم
قرب يقلبي من الشموع الليلة عيد اصعب دموع
قرب يقلبي من الشموع الليلة عيد اصعب دموع
عيد ملاد جرحي انا عيد ملاد جرحي انا عيد ملاد جرحي انا
شمعت دموع شمعت الم شمعت حنين شمعت ندم
قرب يقلبي من الشموع الليلة عيد اصعب دموع
قرب يقلبي من الشموع الليلة عيد اصعب دموع
عيد ملاد جرحي انا عيد ملاد جرحي انا عيد ملاد جرحي ان




















































‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع من فضللك ضع تعليقا عليه
واذا لم يعجبك فضع سبب عدم اعجابك له
فرأيك يهمنا